رسميا.. انتقال ” خالد الشيخ ” لاعب فريق الكرة الي نادي المقاصة

أخباركرة القدم

وافق مجلس ادارة النادي الاوليمبي برئاسة المهندس طارق السيد علي أنتقال لاعب فريق الكرة الاول خالد الشيخ لنادى المقاصة وقبول العرض المادي ” مليون و250 الف جنية ” ، وذلك بعد موافقة الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن أحمد ساري ، ولجنة الكرة ، يأتي ذلك، وفي اطار العلاقات الودية مع مجلس ادارة نادي المقاصةr.

ويتوجه مجلس ادارة النادي الاوليمبي بالشكر والتقدير الي ايمن شعبان مدير الكرة السابق بالأوليمبي وعضو لجنة التعاقدات بنادي المقاصة حاليا لتقريب وجهات بين الطرفين ومجهوده على إتمام الانتقال بنجاح .

ومن ناحية أخرى تلقت ادارة النادي الاوليمبي مؤخرا عدد من العروض من اندية الاهلي والاسماعيلي وانبي والقناة والمقاصة ، للاستغناء مجموعة من اللاعبين المميزين من قطاع الناشئين ابرزهم نادي حسن ، والمنضم لصفوف منتخب مصر للشباب ، وطارق السعيد ، وأحمد عيد وجدو ورفضت ادارة النادي الاوليمبي الاستغناء عن اللاعبين بسبب رغبتها في الاعتماد علي المواهب المتميزة من قطاع الناشئين في الفريق الاول خلال السنوات المقبلة .

وتتجه النيه إلى إعارة بعض الناشئين شرط توافر فرصة للعب أساسيا و يأتي ذلك في إطار سياسة الأستثمار الرياضي الذى ينتهجه مجلس إدارة النادى للاستفادة بجميع عناصر و لاعبى الفريق خلال المرحلة القادمة .

أخبار متعلقة